No Text

نبذه عن نظم المعلومات الجغرافية

انطلاقًا من أهميّة توفير وتحديث الخرائط والمخطّطات والبيانات المكانية لإمارة دبي، نستخدم في مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية دبي أحدث التقنيات في جمع هذه البيانات وتدقيقها وتحليلها وتطويرها وحفظها، وبالتالي إتاحتها لصنّاع القرار على المستويات كافّة، سواء التنفيذية والتخطيطية أو التنظيمية والتشريعية، كما للقطاع الخاص والأفراد، بهدف تطوير بيئة الأعمال وتعزيز مستوى الإنتاجية.

نعتمد معايير قياسية في عمليّة جمع البيانات المكانية وتوحيدها وفقًا للمعايير المحلية والعالمية، ما يساهم في تعزيز الربط الإلكتروني بين قواعد البيانات المكانية في مختلف الدوائر.

ونحرص بشكل مستمر على إطلاق المبادرات والمشاريع بهدف تحديث البيانات المكانية والخرائط الدقيقة وإتاحتها للدوائر الحكومية في دبي، كما للشركات الخاصّة المعنيّة وإدارات بلدية دبي والأفراد، وذلك بحسب حاجة كل جهة واختصاصها والصلاحيات الممنوحة لها في الاطّلاع على البيانات.

وقد  ساهم مركز نظم المعلومات الجغرافية في رعاية العديد من المؤتمرات المحلية في هذا المجال، وكان لها مشاركات عالمية من خلال عروض تقديمية وأوراق عمل في أكثر من مؤتمر ومعرض وورش عمل متخصّصة.

Developed by edirect

ترتيب النتائج :

اقتراحات البحث :

  • ابدأ البحث لعرض الاقتراحات

نتائج البحث عن "Testing"

تم العثور على: 0 نتيجة بحث

أدخل عبارة أعلاه ليتم عرض النتائج

preview image
لكل صفحة
Happiness Meter
Notifications
Location
Chat with Fares
FAQs
Call Us
Payments