No Text

خدمات التصديق على الشهادات

التصديق على شهادة المطابقة

أطلقنا في قسم تقييم المطابقة للمنتجات هذه الخدمة بهدف منح المتعامل خيارات أكثر مرونة في اعتماد منتجه بطريقة سريعة وموثوقة وسهلة. يستند الحصول على هذه الخدمة على توفير المستندات الموثّقة ليتمّ التحقق منها، من دون الحاجة إلى إجراء أيّ تدقيق ميداني أو تفتيش أو سحب عينات أو إجراء فحوص.

تعتمد خدمة التصديق على منح المتعامل شهادة صادرة من طرف ثالث مستقل (قسم تقييم المطابقة للمنتجات – مختبر دبي المركزي) تؤكد خضوع المنتج للتقييم وفقًا لمتطلبات قياسية معتمدة ومعترف بها من قبل مختبر دبي المركزي.

تُعتبر شهادة التصديق الصادرة عن قسم تقييم المطابقة للمنتجات في مختبر دبي المركزي بمثابة مُصادقة على صحة وموثوقية وصلاحيّة شهادة الطرف الثالث الصادرة بالأساس للمنتج من قبل جهة منح شهادات معترف بها ومعتمدة من قبل القسم.

كما تعزز هذه الشهادة ثقة المستهلك بالمنتج واستخداماته وتساهم بشكل إيجابي في عمليات تسويقه.

تنطبق هذه الخدمة بشكل أساسي على المنتجات التي لا تغطيها اللوائح والتشريعات، أو تلك المشمولة ضمن هذه التشريعات ولكن لا يتوافر لها حاليًا نظام منح شهادات في قسم تقييم المطابقة للمنتجات – مختبر دبي المركزي.

كيفية الحصول على الخدمة:

يمكن للمتقدمين للحصول على هذه الخدمة تحميل وتعبئة نموذج الطلب DM-DCLD-F-IC-6001 وإرساله إلى قسم تقييم المطابقة للمنتجات في مختبر دبي المركزي عبر البريد الإلكتروني أو أيّ من الوسائل الأخرى المتاحة مع إرسال الوثائق الداعمة المطلوبة والمذكورة في نموذج الطلب.

عند استلام الطلب، يقوم قسم تقييم المطابقة للمنتجات في مختبر دبي المركزي بمراجعته بشكل كامل وبناءً عليه التواصل مع المتعامل، على أنّ يُصدر القسم بعدها شهادة التصديق بعد استلام رسوم الخدمة (بدون أي تأخير)، في حال كانت جميع المستندات المُقدّمة كافية ومتوافقة مع متطلبات النظام.

لمزيد من المعلومات حول كيفية التقدّم للخدمة والحصول عليها، يرجى مراجعة وثائق العمل أدناه، أو إرسال بريد الكتروني إلى certification@dm.gov.ae لأيّ استفسارات إضافية.

يمكن تحميل وثيقة العمل من خلال الروابط الآتية:

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بقسم تقييم المطابقة للمنتجات، إدارة مختبر دبي المركزي:

  • هاتف: 00971/43027575
  • فاكس: 00971/43351127
  • البريد الإلكتروني: certification@dm.gov.ae
  • ص.ب 67، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  •  كما يمكن التواصل عن طريق وسائل التواصل المرئية المتوفرة مثل ميكروسوفت تيمز/ زووم وغيرها

نوصي باستخدام برنامج Acrobat Reader 2020. اضغط هنا للتحميل.

الحجم الأقصى القابل للتنزيل لأي ملف مهما كان نوعه (PDF, MS Office Documents) هو 40 ميغابايت​​.

Developed by edirect

ترتيب النتائج :

اقتراحات البحث :

  • ابدأ البحث لعرض الاقتراحات

نتائج البحث عن "Testing"

تم العثور على: 0 نتيجة بحث

أدخل عبارة أعلاه ليتم عرض النتائج

preview image
لكل صفحة
Happiness Meter
Notifications
Whatsapp
WhatsApp
Chat with Fares
Chat with Fares
FAQs
Call Us
Payments