No Text

تطبيق بلدية دبي

يوفر تطبيق  الجديد لبلدية دبي ، الذي تم تجديده حديثًا ، مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت لتلائم العصر الرقمي الجديد ، ويكملها مظهر نابض بالحياة ، وملاحة سهلة ، وبحث صوتي وخدمة سريعة. تطبيق الهاتف المحمول  هو البوابة الذكية للعديد من خدمات بلدية دبي والمعلومات الرقمية عن المدينة. فيما يلي التطبيقات ذات العلامات التجارية لبلديات دبي مدمجة في منصة واحدة.

دبي 24/7 – القناة مفتوحة على مدار الساعة للزوار والمقيمين لتسجيل الطلبات / الشكاوى / الإخطارات إلى بلدية دبي.

التذكرة الخضراءيسهل الاطلاع على الخدمات المقدمة في مراكز بلدية دبي ويساعد العملاء على تجنب وقت الانتظار بحجز التذاكر عبر الإنترنت وتوفير الوقت والجهد وتقديم خدمة وتجربة مميزة.

أليف – منصة ذكية تفاعلية لأصحاب الحيوانات الأليفة الحاليين والمحتملين ، تسهل عملية تبني الحيوانات الأليفة وتسجيلها ، وخدمات متنوعة لضمان صحة وسلامة الحيوانات الأليفة والمجتمع.

حديقة شاطئ الممزر – موطن للشواطئ الجميلة وفدادين من الحقول الخضراء ، مما يجعلها واحدة من الجواهر الخفية في دبي. لا يوجد نقص في الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة الممزر ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لعشاق الرياضات المائية ورواد الشاطئ والعائلات والمجموعات التي تبحث عن المتعة في الشمس. يجب عليك حجز الشاليهات والتنقل عبر الحديقة ومناطق الشواء والمرافق الرياضية ومساحات الفعاليات.

منتجي – مبادرة تسجيل المنتجات الاستهلاكية من قبل بلدية دبي ؛ يقوم بتسجيل وتقييم المنتجات الاستهلاكية قبل تداولها في الأسواق المحلية. يمكن للعملاء التحقق من أصالة المنتج عن طريق المسح الضوئي أو إدخال رقم رمز تعريف المنتج (الرمز الشريطي).

يوفر تطبيق المتنزهات والشواطئ بيانات حول المرافق الترفيهية الموجودة في حدائق وشواطئ الإمارة ويساهم في التخطيط الأمثل لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية وأوقات الفراغ

برواز دبي – أحدث معلم ثقافي في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على المناظر الرائعة لدبي القديمة والجديدة. إنه بمثابة جسر مجازي يربط ماضي الإمارة الغني بحاضرها الرائع.

تطبيق الحديقة القرآنية – طريقة لاكتشاف الجذب الثقافي الجديد في دبي ، ويمنحك فرصة لمعرفة المزيد عن النباتات والمعجزات المذكورة في القرآن الكريم من خلال عوامل الجذب الممتعة. سواء كنت مهتمًا بالدين أو تبحث عن نزهة ممتعة مع العائلة ، ضع الحديقة القرآنية في دبي على قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في دبي.

رمستنا – قاموس إلكتروني يحتوي على أكثر من 2000 مصطلح عربي محلي. كما أن لديها ميزة لإضافة الكلمات من قبل المستخدمين وبالتالي الحفاظ على القاموس يتطور باستمرار.

يمكن للعميل الوصول إلى جميع خدمات بلدية دبي مثل الدفع عبر الإنترنت والاستعلام عن الغرامات والمعلومات المتعلقة بمراكز بلدية دبي وحالة طلباتك ولوحة تحكم شاملة وغير ذلك الكثير باستخدام تطبيق واحد.

حمل التطبيق الان! تقدم بطلب للحصول على الخدمات في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الانتظار في قوائم الانتظار ، استخدم التطبيق الموحد لبلدية دبي لتوفير وقتك

المميزات الرئيسية للتطبيق :

    • عرض الخدمات الإلكترونية لبلدية دبي مع خاصية البحث الصوتي.
    • الدخول الموحد والنقرة الواحدة للوصول إلى معظم خدمات بلدية دبي.
    • يمكن تقديم طلبات الخدمة الإلكترونية عبر الإنترنت.
    • يعرض المراكز الرئيسية لبلدية دبي.
    • يوفر عرضًا شاملاً بزاوية 360 درجة للوحة معلومات العميل.
    • احصل على تفاصيل الطلبات المقدمة باستخدام ميزة الحالة الحالية للمشاريع
    • يمكن للمقاولين والاستشاريين الحصول على تفاصيل حول مشاريعهم / طلباتهم من تطبيق رخصة البناء.
    • توفير منصة موحدة وشاملة لتبني الحيوانات الأليفة.
    • تمكنك من تتبع إخطارات الخدمة من خلال ميزة التحديد التلقائي لأقرب رقم “مكاني” ، مما يسرع من إتمام الخدمة.
    • تحسين خيارات الوصول لأصحاب الهمم
    • مسح متقدم ، وردود الفعل ، وخيارات استفسار سهلة.
    • لم تعد بحاجة إلى زيارة مراكز خدمة بلدية دبي أو الاتصال بها.
متوفر على
DM apple app DM android app
DM APP DM APP DM APP DM APP DM APP DM APP DM APP DM APP

Developed by edirect

ترتيب النتائج :

اقتراحات البحث :

  • ابدأ البحث لعرض الاقتراحات

نتائج البحث عن "Testing"

تم العثور على: 0 نتيجة بحث

أدخل عبارة أعلاه ليتم عرض النتائج

preview image
لكل صفحة
Happiness Meter
Notifications
Whatsapp
WhatsApp
Chat with Fares
Chat with Fares
FAQs
Call Us
Payments