جائزة الشارقة للعمل التطوعي2011

جائزة الشارقة للعمل التطوعي2011   -
سلم سمو الشيخ محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة و رئيس مجلس إدارة هيئة آل مكتوم الخيرية لبلدية دبي جائزة الشارقة للعمل التطوعي عن فئة المؤسسات التي تعمل في المجالات التطوعية المخضرمة و المستحقة لوسام العمل التطوعي محليا.
جائزة الشريك الإستراتيجي الأكثر تميزا لعام 2011

جائزة الشريك الإستراتيجي الأكثر تميزا لعام 2011
شهد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس المجلس القضائي بدبي حفل توزيع جوائز محاكم دبي للتميز في دورتها السادسة بمقر ندوة الثقافة و العلوم ثم كرم سموه الفائزين من فئة شركات التميز الإستراتيجيين و شملت بذلك بلدية دبي .
جائزة الافكار الأمريكية

American Ideas Award - جائزة الافكار الأمريكية2011
خلال المسابقة السنوية التي تنظمها منظمة الأفكار الأمريكية ، فازت بلدية دبي بالفئة الذهبية من خلال إدارة علاقات المتعاملين بجائزة "أفضل خطة تواصل و ترويج لنظام الاقتراحات" في 8 فئات ، أعلن عنها خلال المؤتمر السنوي التاسع و الستين الذي عقد في سان انطونيو في تكساس.
جائزة الافكار العربية الإبداعية / الدورة السادسة لعام 2011

جائزة الافكار العربية الإبداعية / الدورة السادسة لعام 2011
حصدت بلدية دبي ثلاث جوائز في منافسات الإقتراحات التي أقيمت ضمن فعاليات مؤتمر الأفكار العربية السادس للعام 2011 و لقد فازت الموظفة هند آل رحمة على جائزتين ذهبيتين و كما حصل الموظف علي عبد الله الجارودي على نفس الجائزة .
الجائزة العالمية للمجتمعات الحيوية 2011 -LivableCommunities

 LiveCom Award 2011 (Livable Communities) - لجائزة العالمية للمجتمعات الحيوية 2011
حصلت إدارة التراث العمراني على الجائزة العالمية للمجتمعات الحيوية 2011 (Livable Communities) في مدينة (سونج) بسيؤول في كوريا الجنوبية . حيث شاركت الإدارة بمشروع إعادة إحياء المناطق التاريخية في دبي و فازت بالجائزة الذهبية عن فئة أفضل مشروع حيوي من بين 55 مشروع و بمشاركة 77 دولة .​


جائزة التميز و الجودة للشخصيات القيادية العربية

Excellence Award for  Arabian Leadership personalities - جائزة التميز و الجودة للشخصيات  القيادية العربية
تم تكريم سعادة المدير العام حسين ناصر لوتاه من قبل سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وذلك لفوزه في الجائزة التي نظمتها أكاديمية تتويج للتميز والجودة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية واختياره ضمن فئة الشخصيات والقيادات العربية التي قامت بإنجازات ومبادرات في مجال الإدارة الحكيمة
جائزة التراث الثقافي في ستى سكيب 2011

جائزة التراث الثقافي في ستى سكيب 2009
فازت بلدية دبي بجائزتين ضمن فئة المباني المبنية للسياحة والسفر والنقل العام عن مشروع ترميم مباني منطقة الشندغة وتأهيلها لتكون سوق تراثي، وفئة التراث الثقافي عن مشروع ترميم مشروع مسجد حتا التراثي في قرية حتا التراثية والتي قامت بلدية دبي بترميمها بالكامل وتأهيلها لتكون قرية تراثية ضمن معرض سيتي سكيب 2011.