نظمت إدارة الصحة والسلامة  ببلدية دبي ملتقى المناطق الترفيهية 2017 والتي تتعلق بجميع مناطق الألعاب والفعاليات في الإمارة وذلك بهدف مشاركة المجتمع في الأمور المتعلقة بأنشطة الألعاب والمناطق الترفيهية في إمارة دبي.
ورحب المهندس سلطان السويدي رئيس قسم السلامة العامة بالحضور، ووضح أهمية هذه الملتقيات وضرورة تفعيل التعاون المشترك بين البلدية وجميع متعامليها، و أن البلدية لا تذخر جهداً في دعم جميع العاملين في قطاع الترفيه تماشياً مع استراتيجية البلدية في دعم جميع الشركاء.
كما عبر عن حرص البلدية على توثيق علاقاتها مع جميع المتعاملين وإدارات مناطق الألعاب والفعاليات لما يصب في المصلحة المشتركة، وأكد على أهداف بلدية دبي والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق التطور والاستدامة والسعادة لمواكبة النمو الذي تشهده المدينة في كافة المجالات والتي تتضمن السياحة والترفيه وأهمية تنظيم وتطوير أنظمة الصحة والسلامة لكافة الخدمات التي يتم تقديمها في المناطق الترفيهية على وجه الخصوص وتوفير كافة المتطلبات لتحقيق أبرز النتائج.  ووضح المهندس سلطان حرص بلدية دبي على تطبيق أعلى معايير السلامة في المناطق الترفيهية، تماشياً مع الخطة الإستراتيجية للبلدية التي تتمحور في جانب ضمان الصحة والسلامة في هذا الجانب.
وقدم المهندس محمد الظنحاني – رئيس فريق سلامة المباني والفعاليات بقسم السلامة العامة، عرضاً تقديمياً حول إستراتيجية ودور بلدية دبي وإدارة الصحة والسلامة تحديداً في ضمان توفر كل معايير الصحة والسلامة العامة في جميع المنتزهات الترفيهية ومناطق الجذب السياحي في إمارة دبي، ووضح للحضور رسالة ورؤية بلدية دبي في جعل دبي "مدينة سعيدة ومستدامة" ودور ضمان الصحة والسلامة في تحقيق هذه الرؤية،. وعبّر عن حرص بلدية دبي على إعلام جميع مالكي ومشغلي الأماكن الترفيهية والمشاريع السياحية بالأنظمة والقوانين التي وضعتها بلدية دبي لتنظيم كافة إجراءات ضمان الصحة والسلامة للزوار. وأشار إلى الحرص الكبير الذي توليه بلدية دبي وإدارة الصحة والسلامة تحديداً لزيارة مواقع المشاريع للتأكد وبشكل مباشر من كافة إجراءات الصحة والسلامة وتماشيها مع الأنظمة التي يجب إتباعها وفق أفضل الممارسات العالمية. وتم توضيح جميع الأدوار والمسؤوليات التي تتعلق بسلامة مناطق الألعاب والفعاليات وشرح إجراءات وآلية تصاريح مناطق الألعاب والفعاليات.
ومن ثم تم فتح باب النقاش والحوار البناء مع الحضور للإجابة على الاستفسارات والملاحظات والاقتراحات التي تضمن صحة وسلامة المناطق الترفيهية في الإمارة. ​​