نظمت إدارة علاقات المتعاملين والشركاء ببلدية دبي ملتقى المتعاملين لفئة مؤسسات المواد الاستهلاكية بالتعاون مع إدارة الصحة والسلامة ،ويأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار حرص بلدية دبي على التواصل الدوري مع مختلف فئات المتعاملين،
  وأقيم الملتقى بحضور عدد من المسئولين بإدارة الصحة والسلامة العامة وإدارة علاقات المتعاملين والدكتورة نسيم محمد رفيع رئيس قسم سلامة المواد الاستهلاكية
و قامت  الدكتورة نسيم بالترحيب بالمتعاملين نيابة عن المهندس رضا سلمان مدير إدارة الصحة والسلامة العامة ومن ثم عرضت جهود بلدية دبي في تسهيل إجراء الخدمات والجهود الكبيرة من قبل موظفيها، وحرص الإدارة دائماً على تسهيل الخدمات للعميل.
ثم قامت الدكتورة نسيم محمد رفيع باستعراض الخدمات المقدمة من قبل القسم والخاصة بالمواد الاستهلاكية (مستحضرات التجميل والعناية الشخصية والعطور – المكملات الصحية- المنظفات والمطهرات) والإحصائيات الخاصة به
وشرحت مبادرة منتجي التي أطلقتها البلدية لتسجيل المواد لديها موضحة أن الطلب في النظام القديم كان يستغرق 45 دقيقة للتقديم واليوم مع استخدام تطبيق منتجي يستغرق تقديم الطلب 3 أو 4 دقائق على الأكثر 
وقالت إن هناك تطور كبير حدث في قسم سلامة المواد الاستهلاكية حيث كان الطلب قديما يستغرق 52 يوم عمل للانتهاء منه والآن مع تطور الأداء أصبح معدل إنجاز الطلب في 3 أيام عمل 
وأوضحت أن نظام منتجي لتسجيل المنتجات الاستهلاكية يمتد أيضا إلى المستهلكين حيث يمكن للمستهلك أن يدخل إلى موقع البلدية على شبكة الإنترنيت ويقوم بإدخال إسم المنتج للتأكد من تسجيله في البلدية وهذا معناه أن المنتج صالح للاستهلاك وسليم .
واستطردت موضحه بأن هناك حزمة من التحسينات ستتم على الأنظمة الموجودة لمواكبة العصر في الاتصال بالمتعامل بالوسيلة التي يفضلها تماما علاوة على إدخال تقنيات حديثة لنظام منتجي 
 ثم فتح باب النقاش والحوار مع المتعاملين حيث تم الإصغاء إلى ملاحظات ومقترحات المتعاملين والمتعلقة بالخدمات الخاصة بالمواد الاستهلاكية والتي تشرف الإدارة على تقديمها وأثنى العديد من المتعاملين على الجهود المقدمة من قبل الإدارة والحرص على تطويرها ورفع نسبة الرضا للمتعاملين
وفي نهاية الملتقى قام الدكتورة نسيم بشكر المتعاملين على حضورهم، وان بلدية دبي ترحب بأي ملاحظات تطويرية أو اقتراحات أو ملاحظات  عبر قنواتها المعتمدة للاتصال وخاصة مركز الاتصال 800900 ، وفي الختام  أكدت أن هذا الملتقى يأتي ضمن خطة سنوية يتم خلالها التواصل مع مختلف فئات المتعاملين المستفيدين من خدمات بلدية دبي،وأيضا الجمهور  بهدف التواصل والتعرف على أهم احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم من بلدية دبي


​​