موقع المشروع

الروية الثالثة




تفاصيل المشروع

الهدف من المشروع:
 
المشروع يهدف إلى المساهمة في تنشيط الحركة الاقتصادية، وتوفير الوقت والجهد على التجار والمستهلكين في نفس الوقت ، وتقديم خدمة جديدة للمجتمع والشركات المتخصصة في تلك المجالات بصورة مميزة تعكس حضارة مدينة دبي في المجالات كافة والتخصصات على اختلافها . كما سيكون المشروع مرفقاً خدميًّا متطوراً بمواصفات عالمية في مكان واحد، ويعمل على تحقيق مستويات عالية من الرضا، وتقديم خدمات أكثر كفاءة  ، بالإضافة إلى تحقيق التوجهات الإستراتيجية للبلدية المتمثلة في سعيها للمحافظة على البيئة من خلال زيادة المظهر الجمالي، وتجميل المدينة ، ومعالجة الظواهر غير المقبولة الناتجة عن الانتشار والتوزيع العشوائي لمعارض بيع الشاحنات والمعدات الثقيلة وقطع غيار السيارات، والتي تؤثر على السلامة والصحة العامة.

عناصر المشروع:

  • المبنى الرئيس والذي سيضم مختلف خدمات الدوائر الحكومية ذات الصلة بهذا القطاع ، حيث سيعمل المشروع على تجميع كل ما يتعلق بالآلات والمعدات والرافعات والشاحنات ومستلزماتها في مجمع تسوقي متخصص .
  • 148 معرضا متخصصا داخل كل معرض مكتب إداري يتكون من طابقين أرضي وأول.
  • مبنى متطور للخدمات يحوي جميع الأعمال الأساسية والضرورية للشركات والمحلات والمؤسسات ضمن نطاق السوق ولمرتاديه أيضا وبشكل يضمن انسيابية العمل.
  • أعمال الموقع العام وأعمال البنية التحتية وأعمال البستنة والتجميل.          
المساحة الإجمالية: 27,625 متر مربع

الجهة المستفيدة: بلدية دبي​

 تاريخ الانتهاء من المشروع

2014

  التاريخ المتوقع لإنتهاء المشروع

 

  صور للمشروع

Trucks   
Trucks   
Trucks   
Trucks   
Trucks