No Text

سياسة الحماية و الخصوصية

تلتزم بوابة بلدية دبي الإلكترونية بحماية حقوق جميع زوار الموقع، وتلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات الحساسة. وقد أعددنا هذا الإعلان الخاص بالأمن والخصوصية للإفصاح عن النهج الذي نتبعه في جمع المعلومات ونشرها على هذا الموقع.

جمع المعلومات

يتطلب من زوار بوابة بلدية دبي تقديم معلومات تعريفية محددة مثل: الاسم، والمسمى الوظيفي، وعنوان الشركة، وعنوان البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف والفاكسات، أو تفاصيل مالية وتجارية خاصة بمعاملات الشركات، ويتم عادةً جمع هذه المعلومات لتحقيق التالي:

  • تسجيل خدمات معينة في البوابة.
  • الاستفسار للحصول على معلومات أكثر.
  • إجراء خدمة إلكترونية.
  • توزيع المواد أو المعلومات المطلوبة.
  • تقديم السيرة الذاتية.

إن سياسة بلدية دبي تقتضي أن تقتصر المعلومات المطلوبة على الحد الأدنى اللازم لاستكمال طلب الزائر، وفي حال طلب المعلومات غير الإلزامية تقوم بوابة بلدية دبي بإعلام الزائر عن هذا عند نقاط جمع المعلومات.

معلوماتك الشخصية

تستخدم بوابتنا “ملفات لتتبع المسار” (كوكيز) من أجل تتبع محتويات معينة. ويعدّ استخدام ملفات تتبع المسار (كوكيز) من الممارسات المعتادة في المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ومن الممكن إعداد معظم متصفحات الإنترنت لترفض ملفات تتبع المسار، أو تقبل أو تحذف هذه الملفات. إلا أنّ رفض أو حذف ملفات تتبع المسار قد يؤدي إلى تعطل تلك الصفحات التي تحتاج إلى هذه الملفات لتعمل بشكل تام.

حماية المعلومات الشخصية

· لن تتاح المعلومات الشخصية التي يتم جمعها إلا للموظفين الحكوميين المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات من أجل توفير الخدمات أو المعلومات التي طلبتها، ولن تكون متاحة للاطلاع العام.

· كما لن يتم مشاركة بيانات المستخدمين، أو بيعها، أو نقلها لطرف ثالث من دون موافقتك المسبقة. بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء أو تتيح للمستخدم طلب الخدمة الإلكترونية عبر إدخال المعلومات الشخصية، ويجب أن تكفل بأن هذه المعلومات كاملة ودقيقة وأنك لن تقوم بالتسجيل ولن تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر.

الروابط الخارجية

تحتوي بوابة بلدية دبي على روابط لمواقع إلكترونية أخرى قد تختلف معايير الحماية والخصوصية فيها عن المعايير التي نعتمدها. ولا تعد بوابة بلدية دبي مسؤولة عن أي محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية وسياسات الخصوصية لهذه المواقع. لذا ننصحكم بمطالعة سياسات الخصوصية لتلك المواقع الإلكترونية.

أمن المعلومات

تطبق بوابة بلدية دبي إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التقنية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر. كما يتبع كافة موظفي بلدية دبي سياسة أمن شاملة لضمان تعهد موظفي البلدية بتأمين سرية معلومات المتعاملين.

التغييرات في سياسة الخصوصية

تحتفظ بوابة بلدية دبي بالحق في إجراء أي تعديل لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. وإذا كنت ترغب بالاستمرار في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات.

Developed by edirect

ترتيب النتائج :

اقتراحات البحث :

  • ابدأ البحث لعرض الاقتراحات

نتائج البحث عن "Testing"

تم العثور على: 0 نتيجة بحث

أدخل عبارة أعلاه ليتم عرض النتائج

preview image
لكل صفحة
Happiness Meter
Notifications
Whatsapp
WhatsApp
Chat with Fares
Chat with Fares
FAQs
Call Us
Payments