تطبيق “منتجي” لبلدية دبي يشهد إقبالاً لافتاً

Montaji

شهد تطبيق “منتجي” الذي أطلقته بلدية دبي في عام 2017 إقبالاً واسعاً من قبل المستخدمين والشركات المتخصصة، حيث يعتبر التطبيق منصة للمنتجات الاستهلاكية المسجلة والمعتمدة لدى الدائرة، والتي تمكّن المتعاملين سواءً كانوا أفراد أو شركات التأكد من صحة المعلومات وسلامة المنتجات الاستهلاكية بمختلف أنواعها وهي مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية والعطور والمكملات الصحية والمنظفات ومضادات الجراثيم والمواد الملامسة للأغذية “الدلال”، وفق مطابقتها للاشتراطات المعتمدة في البلدية، وذلك عن طريق مسح الباركود الخاص بالمنتج أو كتابة رقمه أو إدخال اسمه عبر التطبيق.

وبلغ إجمالي عدد المنتجات المسجلة لفئة مضادات الجراثيم والمعقمات منذ بداية نظام منتجي في 2017 ولغاية الآن 2500 منتج، وقد لوحظ ازدياد نسبة تسجيل هذه الفئة من المنتجات خلال الوضع الراهن، حيث أن 30% من جميع المنتجات المسجلة تم تسجيلها خلال آخر 3 شهور.

كما زاد عدد الشركات المسجلة في النظام خلال شهر مارس الماضي ليصل إلى 216 شركة متخصصة لتداول منتجات التعقيم “مضادات الجراثيم”، وتم تقييم 735 منتج من فئة مضادات الجراثيم للاستخدام المهني والاستخدام الشخصي.

وتجدر الإشارة إلى أنه مع تطبيق نظام العمل عن بُعد فقد زاد عدد مستخدمي تطبيق “منتجي”، حيث تم تحميل التطبيق من خلال المنصات الذكية خلال الفترة من شهر مارس 2020 إلى اليوم من قبل أكثر من 20101 مستخدم.

ويتميز تطبيق “منتجي” بأنه سهل الاستخدام والتصفح، ويتيح للمستخدمين إمكانية التعرف على معلومات عديدة حول مختلف المنتجات، مثل الاسم التجاري للمنتج مكوناته ومواصفاته وبلد المنشأ، وغيرها من المعلومات المتوفرة عبر التطبيق لمختلف المنتجات.

Reader Interactions