إشاعة منتجات Cosmo

الإشاعة:

منتجات مضادات الجراثيم من العلامة التجارية كوزمو(COSMO) تسبّب أضرارًا جانبية.

الإجابة:

ردًّا على الإشاعة التي وردتنا عبر مبادرة الخبر اليقين، والتي تفيد بأنّ منتجات مضادات الجراثيم من العلامة التجارية كوزمو(COSMO) تسبّب أضرارًا جانبية، وفق ما أوضح أحد المتعاملين الذي قام بشراء المنتج وأراد التأكّد من صحة الخبر المتداول عبر قنوات التواصل الاجتماعي، يهمّنا في إدارة الصحة والسلامة أن نعرض أدناه الرد الرسمي بهذا الشأن.

إنّ منتجات مضادات الجراثيم من العلامة التجارية COSMO المتداولة في السوق المحلية في إمارة دبي هي منتجات مسجّلة في نظام (منتجي)، وقد تمّ التحقّق من سلامتها وفعاليّتها ومطابقتها للمواصفات المعتمدة لدى بلدية دبي. كما يتمّ سحب العيّنات بشكل دوري من الأسواق المحلية بهدف التحليل والمطابقة والتأكّد من تطابق التشغيلات كافّة التي يتمّ توزيعها في الأسواق، حيث تمّ تكثيف برامج الرقابة تماشيًا مع زيادة الطلب في الأسواق على المطهّرات والمعقّمات المتداولة في الأسواق المحلية وضمانًا لصحة المجتمع وسلامته.

ونعمل حاليًّا على التنسيق مع الشركة المعنيّة بالمنتجات في الدولة بهدف التحقّق من التعميم الصادر عن الهيئة العامّة للغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية والتأكّد من مصدر العيّنات التي تمّت الإشارة إليها في التعميم، إلى جانب التنسيق المباشر مع الهيئة في المملكة من أجل اتّخاذ ما يلزم وفق الإجراءات المعمول بها.

Reader Interactions