بلدية دبي تفتح أبواب حديقة مشرف لهواة رياضة الدراجات الهوائية يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى التاسعة مساءً

في إطار خطتها لتوفير مسارات خاصة في حدائقها لهواة الدراجات الهوائية وترجمة لتوجيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بتحويل دبي إلى مدينة صديقة للدرّاجات الهوائية، ولتشجيع السكان الآمن على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، أعلنت بلدية دبي فتح حديقة مشرف أبوابها لهواة رياضة الدراجات الهوائية يوميا من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً مجاناً.

علما بأن بلدية دبي وفرت مسار حديقة مشرف المميز لاستضافة راكبي الدراجات الهوائية، والذي سيفتح أبوابه يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى التاسعة مساء لهواة رياضة الدراجات الهوائية على أن تكون أبواب الحديقة مفتوحة لعامة الناس في الأوقات المعلن عنها سابقاً كما هو من دون تغيير.

وتدعو بلدية دبي راكبي الدرّاجات الهوائية لارتداء الخوذة، واستخدام المسارات المخصّصة للدراجات الهوائيّة فقط. وعدم ركوب الدراجة على مسارات المشاة، وعدم السماح الجلوس أكثر من شخص على الدراجة إلا إذا كانت مُصمّمة لذلك، واستخدام الإضاءات الأماميّة والخلفيّة خاصة خلال الفترة المسائية، مع ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.

Reader Interactions