بلدية دبي تنظم حفلاً افتراضياً لتكريم الوحدات التنظيمية الحاصلة على الجوائز الريادية

01 About DM 3 1

قامت بلدية دبي بتنظيم حفل افتراضي لتكريم الوحدات التنظيمية الحاصلة على الجوائز الريادية خلال النصف الثاني من عام 2020، ويأتي هذا التكريم في إطار حرص بلدية دبي على دعم وتشجيع كافة العاملين في وحداتها التنظيمية بمختلف تخصصاتهم لمواصلة تحقيق الانجازات والنجاحات. وشملت الجوائز الريادية التي حصدتها قطاعات بلدية دبي خلال النصف الثاني من العام الماضي 2020:

جائزة MIKE:

       حققت بلدية دبي إنجازا لافتاً من خلال فوزها بالجائزة العالمية Most Innovative Knowledge Enterprise (MIKE) على المستوى العالمي وعلى مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتصنيفها ضمن أفضل خمس مؤسسات على مستوى العالم في مجال إدارة المعرفة والابتكار.

         وقد تم منح بلدية دبي حق استخدام شعار جائزة MIKE العالمية اعتبارًا من الآن وحتى 31 مارس 2022، كاعتراف رسمي ودولي من مجموعة MIKE العالمية بريادة بلدية دبي في مجال إدارة المعرفة والابتكار، ليتم استخدام الشعار على الموقع الرسمي للدائرة وفي مراسلاتها ووثائقها.

جائزة  WAN AWARDS 2020:

        فازت بلدية دبي بالفئة الذهبية في جائزة (WAN AWARDS 2020) العالمية عن فئة التخطيط الحضري للمشاريع المستقبلية، وذلك عن تصميم مشروع تطوير محمية راس الخور للحياة الفطرية والذي تم اعتماده مؤخراً من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي-حفظه الله.

جائزة Energy Management Insight:

          فازت بلدية دبي بفئة الريادة في إدارة الطاقة ضمن فئات جائزة Energy Management Insight، التي تنظمها منظمة الطاقة النظيفة العالمية، وذلك عن نظام إدارة الطاقة لمبنى الطوار المستدام، يأتي ذلك في إطار حرص البلدية على تعزيز معايير التنافسية وتطبيق أفضل المعايير العالمية في مرافقها ومشاريعها، خاصةً فيما يتعلق بمجال الطاقة.

 جائزة الطاقة العالمية:

  حصدت بلدية دبي المركز الأول في جائزة “الطاقة العالمية” ضمن فئة المشروع الوطني للاستدامة وذلك عن مشروع «المركبة المتنقلة لرصد بيئة الهواء» والذي يعد من المشاريع النوعية التي نفذتها الدائرة لتعزيز قطاع جودة الهواء بالإمارة.

جائزة مجلس التعاون في مجال العمل البلدي:

          حصدت بلدية دبي المركز الثالث على مستوى مجلس التعاون الخليجي في جائزة مجلس التعاون في مجال العمل البلدي.

جوائز Stevie Award-International Business:

        حصلت بلدية دبي متمثلة على الفئة الذهبية لجائزة Stevie Award-International Business عن فئة (ORGANISATION – UTILITIES -LARGE) والتي تنظمها منظمة جوائز الأعمال الدولية.

جائزة  Procurement Middle East Excellence:

        فازت بلدية دبي بالمركز الأول في جائزة Procurement Middle East Excellence عن فئة “أفضل مشروع شراء”، والتي تنظمها منظمة Procurement Middle East.

جائزة The green world award:

         حصدت بلدية دبي المركز الأول في جائزة The green world award وذلك عن فئة “أفضل الممارسات البيئية”، والتي تنظمها منظمة The Green Organization.

Reader Interactions