مركبة السعادة.. كيف أوصلت بلدية دبي خدماتها إلى المتعاملين في منازلهم؟
25 أبريل 2024
مركبة السعادة.. كيف أوصلت بلدية دبي خدماتها إلى المتعاملين في منازلهم؟
محاولة تقديم الخدمات الشاملة هو تحدٍ للعديد من المؤسسات، فكيف إذ ما أخذت هذا التحدي وابتكرت وسيلةً جديدة لإيصال خدماتك إلى جمهورك في منازلهم؟ هكذا تواصل بلدية دبي مسيرتها الرائدة نحو تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات سكانها بمختلف فئاتهم. ففي إطار جهودها الحثيثة لتعزيز رفاهية المجتمع وضمان جودة الحياة، تقدم البلدية مبادرة فريدة تحمل اسم “مركبة السعادة” لمساعدة كبار المواطنين وأصحاب الهمم في الحصول على الخدمات التي يحتاجونها دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.
في ضوء سعينا الدائم لجعل خدماتنا الرقمية سهلة الاستخدام ومتاحة للجميع، وجدنا أن بعض فئات المجتمع قد تواجه صعوبة في التعامل مع المسائل التقنية للحصول على الخدمات، لذا بادرت فرق إدارة إسعاد المتعاملين في بلدية دبي بتصميم خدمة لمعاونتهم في ذلك. فمن خلال حجز المركبة، يمكن لهؤلاء المتعاملين الحصول على جميع خدماتنا حيث تقوم المركبة المجهزة بأحدث التقنيات بزيارة المنازل مباشرة، لتوفير التسهيلات اللازمة والدعم المباشر من خلال أحد الأفراد المؤهلين والمدربين خصيصًا لهذه المهمة.
وتُعد هذه المبادرة تجسيدًا لمسؤوليتنا المجتمعية تجاه تلك الفئات، وانعكاسًا للجهود التي نبذلها للعمل على راحة المتعاملين وتوفير كافة الخدمات بطريقة تتميز بالابتكار والاستدامة، واستمرارًا لسعينا الدؤوب لجعل دبي أكثر جاذبية واستدامة وجودة للحياة كل يوم.
